الحوكمة الالكترونية

تركز شركتنا وبشكل خاص في تقديم انظمة الادارة الالكترونية الى الجهات الحكومية في إطار دعمها لمشروع الحوكمة الالكترونية التي تتبناه الحكومة العراقية.

حلول الحوكمة الالكترونية هي الحلول الاكثر اهمية التي تقدمها شركتنا وتركز عليها وتمثل جوهر الخدمات التي نقدمها.

created by Tam Doan on lottiefiles.com

حلول البرامجيات

نعتمد المعايير العالمية في تصميم وتنفيذ حلول الادارة الالكترونية. نعمل على تصميم جميع الانظمة الالكترونية وحسب حاجة الزبون. بجانب اخر قمنا بتطوير بعض الانظمة التقليدية

حجز النطاقات

ابدأ عملك الالكتروني معنا، احجز اسم النطاق

هل انت مستعد، نحن مستعدون. ابدا عملك الالكتروني معنا. اسم النطاق ليس مجرد اسم، انه يمثل هويتك على الانترنت والتي من خلالها يمكن للجميع الوصول اليك. دعنا نساعدك في اختيار افضل الاسماء.

created by Jesús Suárez on lottiefiles.com

قم باستضافة موقعك

سريع، آمن، متوفر باستمرار

نهتم بتوفير جميع عوامل النجاح هذه لزبائننا من خلال استضافة مواقعهم على خوادم معدة لتقديم افضل خدمات الاستضافة من سرعة في الاستجابة وامنية عالية للحفاظ على البيانات وخدمة مستمرة بدون توقف تحافظ على تواصلهم مع زبائنهم بشكل مستمر وبدون انقطاع.

يمكن للمستفيد ادارة موقعه وخادم البريد الالكتروني من انشاء الحسابات وجميع المهام الخاصة بمواقعهم الالكترونية من خلال لوحة التحكم (cPanel)

الشبكات ومراكز المعلومات

مشاريع الادارة الالكترونية تتكون من عدة مفاصل مهمة مكملة بعضها لبعض ومن هذه المفاصل هي الشبكة الخاصة بالمؤسسة التي تستخدم نظام الادارة الالكترونية. تعمل الشبكة على مختلف اشكالها وانواعها على ربط المستخدمين مع الخادم الرئيسي لتمكينهم من الاستفادة من خدمات النظام الالكتروني.

التدريب

لتنمية المهارات وزيادة الكفاءة

نجاح المشاريع يعتمد على عوامل عدة واحدى اهم هذه العوامل الكوادر الادارية والفنية للمشروع لذلك تحرص شركتنا على تقديم هذه الخدمة لإعداد كوادر فنية كفؤة قادرة على ادارة المشاريع ومعالجة المشاكل في حال حدوثها بعد تسليم المشروع. وخلق اكتفاء ذاتي للجهات المسؤولة تغنيها عن اعتمادها او حاجتها الى جهات خارجية لغرض الدعم الفني.

الاستشارات

خبرتنا الكبيرة بين يديكم

ان تميز كادرنا بخبرته الكبيرة قد وفرت له امكانية تقديم الاستشارات والدراسات في مجال تكنولوجيا المعلومات لتحديد احتياجات المستفيد وتحديد الحلول التقنية المناسبة له, وتقديم الجدوى الاقتصادية والفنية لهذه الحلول .

التسويق الرقمي

روج لاعمالك وزد ارباحك

ايماناً منا بأهمية التسويق الالكتروني وارتباطه بالحلول التكنولوجية وباعتباره جزءا من عوامل النجاح للأعمال تهتم شركتنا بتقديم هذه الخدمات لزبائنها حيث اثبت التسويق الالكتروني نجاحه من خلال تجارب عديدة،

الدعم الفني

اطمئن… لاتقلق

نعمل على ضمان نجاح مشروعك ونحافظ على استمرار هذا النجاح من خلال حزمة متكاملة من خدمات الدعم الفني

الضمانات

نضمن استمرار عمل مشروعك بشكل دائم، ونضمن اعادته للعمل بسرعة قياسية في حال حدوث مشكلة

الصيانة

حل المشاكل ومعالجتها في حال حدوثها من خلال فريق الدعم الفني المتخصص

الدعم الفني

التواصل المستمر حتى بعد انتهاء فترة انجاز المشروع وتقديم الاستشارات والنصائح لزبائنا حتى من خلال الاتصال الهاتفي